البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

877535e0ea52af6c0e64a3ca1c37c59e99

توزر: رئيس الجامعة التونسية للرياضات الجوية والأنشطة التابعة يؤكد استئناف الحركة بعد حادث سقوط طائرتين خفيفتين

افاد رئيس الجامعة التونسية للرياضات الجوية والأنشطة التابعة، (الجهة المنظمة للرالي الدولي للطائرات جد خفيفة في دورته السادسة) ان استئناف نشاط تظاهرة رالي الطائرات الخفيفة بعد حادث سقوط طائرتين خفيفتين مشاركتين في الرالي ما يزال في انتظار قرار الجهات المعنية التي تمنح التراخيص .
واوضح نفس المصدر لمندوبة وكالة (وات) أن المشاركين واعضاء لجنة تنظيم رالي الطائرات الخفيفة يقيمون حاليا في مدينة توزر فيما تم وضع الطائرات في مطار توزر نفطة الدولي، وسيتم في حال السماح بمتابعة نشاط الرالي استكمال المرحلة المتبقية وهي جرجيس قرقنة ومنها في اتجاه زغوان لاختتام التظاهرة.
واضاف أن التظاهرة التي تقام بمشاركة 26 طائرة بقيادة 51 طيارا من عدة جنسيات قد تمت دون أخطاء تنظيمية وفق قوله وذلك بعد الحصول على التراخيص اللازمة من وزارات النقل والدفاع الوطني والداخلية والشباب والرياضة فضلا عن تامين المراقبة اليومية للطائرات قبل الطيران .
وقال في تصريح لوكالة (وات) يوم أمس الاثنين أن نشر صورللهالكين في حادث سقوط الطائرتين الخفيفتين يتنافى مع المبادئ الإنسانية في احترام حرمة الميت ويتنافى مع الإجراءات القانونية واحترام عائلات المتوفين مذكرا بأن الحادث أسفر عن وفاة مشاركين في الرالي واصابة اثنين آخرين من جنسيات فرنسية وتم التدخل لإنقاذهما من طرف الحماية المدنية والحرس الوطني في ولاية توزر.
وأكد رئيس الجامعة التونسية للرياضات الجوية والأنشطة التابعة، اعتزام الجامعة التتبع القضائي ضد من قام بالتقاط صور جثث حادث سقوط طائرتين في شط الجريد منتصف يوم السبت الماضي ونشرها.
ويذكر ان طائرتين خفيفتين سقطتا يوم السبت الماضي بشط الجريد في منطقة تقع بين ولايتي توزر وقبلي ونجم عن الحادث هلاك سائق ومرافقه في احدى الطائرتين واصابة راكبين اثنين خرين في الطائرة الخفيفة الثانية.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك