البث الحي

الاخبار : اخبار متفرقة

15

توقيع اتفاقية لتعزيز التعاون العلمي والبحثي بين المعهد الوطني زهير القلال للتغذية وجامعة تونس المنار.

تمّ مؤخّرا إبرام اتفاقية بين المعهد الوطني زهير القلال للتغذية والتكنولوجيا الغذائية وجامعة تونس المنار، لتعزيز التعاون العلمي والبحثي بين مخابرهما، وذلك على مدى خمس سنوات قابلة للتجديد بالاتفاق بين الطرفين.
وتنص هذه الاتفاقية، التي أمضاها كل من مديرة المعهد الوطني زهير القلال للتغذية والتكنولوجيا الغذائية نجوى بن عمار، ورئيس جامعة تونس المنار المعز الشّفرة ،على وضع إطار تعاون علمي وبيداغوجي بين المؤسستين وتبادل المعلومات والبحوث المشتركة وأنشطة التدريب الجامعي والتنظيم المشترك للفعاليات العلمية والأنشطة الترويجية والانفتاح على المحيط الاجتماعي والاقتصادي والساحة الدولية.
وسيتم بمقتضى هذه الاتفاقية إنشاء لجنة مشتركة للرصد والتقييم، تجتمع مرة واحدة على الأقل سنوياً وكلما دعت الضرورة لاستعراض جميع الأنشطة المتعلقة بهذه الاتفاقية.
ويذكر أن موكب توقيع الاتفاقية إلتأم بحضور كل من ليلى قلوز عضوة في مجلس الجامعة وخبيرة في إدارة المخاطر وحليمة المحجوبي نائبة رئيس الجامعة و لبنى الزكراوي مديرة الشؤون الأكاديمية والشراكة العلمية وعائشة المعاوي رئيسة مصلحة التفتح على المحيط بالجامعة.
وتولى رئيس الجامعة بالمناسبة تكريم نجوى بن عمارة وجليلة العاتي تقديرا للمساهمات القيمة التي تقدمانها لدعم التعاون العلمي مع هياكل البحث بمؤسسات الجامعة.

 

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك