البث الحي

الاخبار : اجتماعية

99

توقيع اتفاقيّة لاستغلال المعطيات عبر خدمات نظام الترابط البيني بين الصندوق الوطني للتقاعد والمركز الوطني للإعلامية.

تم مؤخرا توقيع اتفاقيّة حول استغلال المعطيات عبر خدمات نظام الترابط البيني بين الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية والمركز الوطني للإعلامية، حسب بلاغ صادر عن الصندوق مساء يوم الأربعاء.

وتهدف الاتفاقيّة إلى تنظيم الشراكة بين الصندوق والمركز ذات الصلة باستغلال المعطيات عبر الترابط البيني للبيانات وتأمين إجراءات السلامة الخاصة بها ومساندة أعوان الصندوق في استغلالها عبر مركز الخدمات علاوة على تعزيز نفاد الصندوق لاستغلال بيانات المنظومات الوطنية.

كما تنص الاتفاقية التي أشرف على توقيعها، خلال جلسة عمل التأمت أول أمس بمقر الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية، كل من المدير العام للصندوق توفيق كاترو ومدير عام المركز فيصل السبوعي، على تعيين مخاطبين عن الصندوق والمركز لمتابعة تنفيذ بنودها.

واعتبر توفيق كاترو أن امتدادات مشروع الحسابات الفردية تتجاوز الإطار القطاعي لتشمل المستوى الوطني منوّها في هذا الصدد بدور المركز في هذا المجال من خلال تقديم خدمات استغلال البيانات الضرورية لإنجاح مشروع تدعيم برنامج الترابط البيني ورقمنة الخدمات.

من جهته ذكّر فيصل السبوعي بجملة الخدمات التي يوفرها المركز الوطني للإعلامية لفائدة الصندوق والتي تعززت بتبادل المعطيات في إطار الحسابات الفردية للمنخرطين وإعادة المسار المهني للموظفين معربا عن تقديره للمجهودات الرامية لتكريس هذا المشروع والانطلاق الفعلي بداية من شهر أفريل الفارط في تصفية الجرايات الكترونيا.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك