البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الشاهد الطبوبي

توقيع الاتفاق المتعلق بالزيادة في أجور القطاع العام.

من المنتظر أن يتولى صباح اليوم الاثنين 22-10-2018، رئيس الحكومة  يوسف الشاهد و الأمين العام للمنظمة الشغيلة، نورالدين الطبوبي بقصر الحكومة بالقصبة توقيع الاتفاق المتعلق بالزيادة في أجور القطاع العام.
و يتضمن الاتفاق جانبين يتعلق الأول بالزيادات في الأجور و يتمتع بمقتضاه الموظفون في القطاع العام بزيادة تتراوح بين 205 و270 دينار مقسمة على 3 سنوات، فيما يتعلق الجانب الثاني بوضعية المؤسسات العمومية إذ تعهدت الحكومة بعدم التفويت في المؤسسات العمومية و دراسة وضعياتها حالة بحالة بالشراكة مع الاتحاد العام التونسي للشغل.
و كانت الهيئة الإدارية للاتحاد العام التونسي للشغل قررت امس و بموجب هذا الاتفاق، إلغاء الإضراب المزمع تنفيذه يوم 24 أكتوبر 2018 بالقطاع العام.

نور الدين الطبوبي:

|

من جانبه عبر وزير الشؤون الاجتماعية، محمد الطرابلسي، عن أمله في التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف في ما يتعلق بالزيادة في الأجور في الوظيفة العمومية . و أضاف أن الاتفاق مع الاتحاد العام التونسي للشغل جاء نتيجة جولات عديدة من المفاوضات لم تكن « يسيرة » وفق تقديره، مشددا على تفهم الحكومة لضرورة الرفع من القدرة الشرائية للعاملين في القطاع العام.

تسجيل: الأخبار/ مراسلتنا بالعاصمة جيهان اللواتي

توظيب: روضة ركاز

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك