البث الحي

الاخبار : اجتماعية

خصوصية

جمعية « ياسين لذوي الاحتياجات الخصوصية » تنظم الدورة الأولى من مهرجان « الابداع الفني ».

تنظم جمعية « ياسين لذوي الاحتياجات الخصوصية  » من 21 الى 24 جوان الجاري الدورة الأولى من مهرجان « الابداع الفني » بدار الثقافة « حمودة معالي » بالكرم، وذلك تحت شعار « الثقافة للجميع ».
وأفادت رئيسة الجمعية نسيمة عبد السلام، أنه تم اعداد برنامج ثقافي ثري خلال هذه الدورة من المهرجان التي تنتظم تحت اشراف وزارة الثقافة، يجمع بين المسرح و الرسم والتنشيط والألعاب الفكرية وذلك بهدف توفير الفرصة للأطفال ذوي الاحتياجات الخصوصية للترفيه عن أنفسهم والمشاركة في مختلف الأنشطة الثقافية.
وسيكون الإفتتاح يوم 21 جوان الجاري على الساعة 16.00 بعرض للدمى المتحركة بدعم من ادارة المسرح بمدينة الثقافة، الى جانب عرض عدد من المسرحيات من تقديم الأطفال، فيما يخصص اليوم الثاني من المهرجان وذلك انطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر لتقديم عروض فنية و تنظيم ورشات حرة للأطفال مخصصة للرسم و البراعة والروبوتيك و الطين.
أما اليوم الثالث فتنطلق فعالياته على الساعة 11.00 وسيخصص لتنظيم مسابقات في الحساب الذهني وفي الألعاب الفكرية في ورشات الروبوتيك.
ويختتم المهرجان يوم 24 جوان الجاري بداية من الساعة 15.00 بتقديم عروض للألعاب السحرية و البهلوانية ومن ثمة تكريم الأطفال المشاركين و توزيع شهائد المشاركة عليهم.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك