البث الحي

الاخبار : اخبار اقتصادية

جنح

« جنح بمنتوج بلادك »: شعار الدورة الأولى للمنتوج التونسي بأوكرانيا

تنظم الجامعة التونسية للحرفيين والمؤسسات الصغرى والمتوسطة  بالشراكة مع جمعية الجالية التونسية في أوكرانيا، المعرض الدولي الأول للمنتوج التونسي بالعاصمة كييف تحت شعار « جنح بمنتوج بلادك »، من 28 إلى 30 سبتمبر 2021، بمشاركة 200 حرفي و حضور 1000 رجل أعمال أكراني.

و أفاد رئيس الجامعة  شاكر المشرقي، اليوم الإثنين 23-08-2021، أن الغاية من هذا المعرض الدولي، الذي يستقطب 5000 زائر، فتح أسواق جديدة للحرفيين و المؤسسات الصغرى و المتوسطة في أوكرانيا و التعريف بالمنتوج التونسي و مزيد استقطاب السياح الأوكرانيين إلى جانب دعم منتوجات الحرفيين من خلال التدريب و تبادل الثقافات المختلفة بين البلدين.

و سيكون هذا المعرض الذي يمتد على مساحة 1600 متر مكعب، منصة للتواصل بين رجال الأعمال التونسيين والأوكرانيين عبر عقد لقاءات ثنائية من شانها فتح آفاق جديدة في سياق تعزيز الشراكات الصغرى والمتوسطة، وفق ما اكده المشرقي.

و سيتم خلال هذه التظاهرة عرض عديد المنتوجات على غرار المنتوجات الجلدية و الحرفية اليدوية و المنتوجات الغذائية مثل المنتوجات البحرية و المياه المعدنية و التمور وزيت الزيتون و الحلويات التقليدية و الهريسة و التوابل، إضافة إلى منتوجات تجميلية طبيعية.

و أضاف رئيس الجامعة في ذات السياق، بأن عديد الأطراف ستشارك في هذه التظاهرة الهامة منها رئاسة الجمهورية و سفارة تونس ببولونيا و وزارات الخارجية والتجارة والسياحة والصناعات التقليدية والفلاحة والصيد البحري علاوة على مركز النهوض بالصادرات ووكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية والإدارة العامة للديوانة التونسية ووكالة النهوض بالصناعة.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك