البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

سكن

زغوان: الموافقة المبدئية على قائمات المترشحين للانتفاع بتدخلات البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي

وافقت اللجنة الجهوية لمتابعة البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي بولاية زغوان، جلسة عمل انعقدت، اليوم الأربعاء 31-05-2023، بمقر الولاية بإشراف الوالي محمد العش، على قائمات المترشحين للانتفاع بالمساكن الاجتماعية في كافة عناصر البرنامج، والمتعلقة بإزالة المساكن البدائية وتعويضها على عين المكان أو في أماكن أخرى أو ترميم المساكن أو توسعتها.
وذكر مصدر من الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان بزغوان أنه سيتم تعليق قائمات المترشحين للانتفاع بتدخلات البرنامج التي حظيت بموافقة اللجنة الجهوية اعتمادا على تقرير فريق العمل ونتائج المعاينات الميدانية التي قام بها في الغرض، وذلك بمقرات المعتمديات ومركز الولاية للتثبت منها من طرف المواطنين وتقديم الاعتراضات عند الاقتضاء في اجل لا يتعدى 10 أيام قبل عرضها على أعمال اللجنة الجهوية للمصادقة النهائية خلال جلستها القادمة.
وأشار إلى أن البرنامج خصّص اعتمادا بقيمة 1 مليون دينار لتنفيذ الأشغال بمساكن المدرجين بالقائمات النهائية والذين حدد عددهم بـ59 منتفعا موزعين على كافة مناطق الولاية.
وأبرز في المقابل أن اللجنة أرجأت النظر في المصادقة على القائمة النهائية للمنتفعين بالمساكن الاجتماعية ببئر مشارقة لمزيد التحري والتأكد من توفر الشروط اللازمة لدى بعض المترشحين للانتفاع بهذه المساكن والبالغ عددها 270 مسكنا أنجزت في إطار البرنامج المذكور.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك