البث الحي

الاخبار : اخبار عالمية

سلمى اللومي

سلمى اللومي ضمن أقوى 10 سيدات عربيات في القطاع الحكومي

حلّت وزيرة السياحة التونسية سلمى اللومي الرقيق ضمن قائمة أصدرتها مجلة « فوربس الشرق الأوسط » لأقوى 10 سيدات في القطاع العمومي لعام 2017.
وصنفت المجلة الوزيرة في المرتبة العاشرة، مشيرة إلى أنها تشغل منصب وزيرة للسياحة منذ 2015، وبدأت مسيرتها المهنية في société Cofat Med شركة تصنيع الكابلات التي أسسها والدها  توفيق اللومي  عام 1985، ثم أصبحت لاحقا الرئيس التنفيذي للمجموعة.
كما أشارت المجلة إلى أن  اللومي  باشرت مسيرتها السياسية سنة 2011 عندما انضمت إلى حزب نداء تونس مع أخيها  فوزي اللومي ، معتبرة أنها المسؤولة عن تعزيز السياحة في تونس حيث شهدت أكثر من 3 ملايين سائح جزائري وليبي خلال عام 2016.
وجدير بالذكر بأن القائمة تتصدرها وزيرة الدولة للتسامح الإماراتية الشيخة  لبنى القاسمي  وتضم كذلك وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية  سحر نصر ووزيرة التضامن الاجتماعي المصرية غادة والي  ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل الكويتية  هند صبيح براك الصبيح  .
و حلت في المركز الخامس وزيرة البريد وتكنولوجيا الإعلام والاتصال الجزائرية  هدى إيمان فرعون  تلتها وزيرة التربية والتعليم العمانية  مديحة بنت أحمد بن ناصر الشيبانية  ثم وزيرة السياحة والآثار الأردنية  لينا عناب  ثم وزيرة الصحة البحرينية  فايقة بنت سعيد الصالح  ، لتُختتم القائمة بالوزيرة التونسية للسياحة.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك