البث الحي

الاخبار : اخبار متفرقة

34829458-fond-à-partir-de-papier-de-carton-bleu-foncé-close-up

عماد الدايمي :شكايتي ضد سامي الطاهري لا علاقة للاتحاد بها .. اتهمني وعائلتي باننا لصوص وعليه ان يثبت ذلك

قال رئيس مرصد رقابة عماد الدايمي اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021 إن شكايته ضد شخص الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل سامي الطاهري شكاية حق عام لا علاقة للاتحاد بها متسائلا  » لماذا تريد البيروقراطية النقابية أن تقحم الاتحاد فيها « .

وأضاف عماد الدايمي في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك «  كما توقعت بالضبط، البيروقراطية النقابية الجاثمة على منظمة الاتحاد العام التونسي للشغل تستنفر النقابيين للتظاهر غدا الاثنين 22 نوفمبر أمام المحكمة الابتدائية بتونس بالتزامن مع جلسة المحاكمة التي ستنعقد ضد المدعو سامي الطاهري بعد شكايتي ضده بتهمة الادعاء  بالباطل والاساءة عبر وسائل التواصل بعد تصريحه « آل الدايمي لصوص ومبيضو أموال ».
وأكد الدائمي «  لن نسمح لهم بتحويل وجهة القضية وتسييسها وستكون محاكمة لشخص غير مسؤول تهجم ظلما وعدوانا على أسرة تونسية وأطلق تجاهها تهمة جماعية باطلة دون أن يقدم الدليل على اتهامه ».

وكانت الجامعة العامة للإعلام دعت ، اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021، إلى التجمع يوم غد الإثنين أمام المحكمة الابتدائية بتونس تزامنا مع محاكمة الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري في القضية التي رفعها ضده عماد الدايمي.

 وقالت الجامعة العامة للإعلام:  »غدا الإثنين سنحاكم المدعو عماد الدايمي و زمرته محاكمة أخلاقية، التي اعتدت عشر سنوات على كل المفاهيم الإنسانية بجمعيات مشبوهة بخطاب تحريضي ولعل فشله في الحكم عبر حزبهم الطرطور لدليل على ذلك ».

وأضافت:  »غدا كلنا أمام المحكمة الابتدائية بتونس مع سامي الطاهري ضد الرداءة ، ضد الفكر التحريضي المتطرف … هؤلاء تسللوا إلى تونس كان هدفهم دوما الانتهازية والمصالح ».

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك