البث الحي

الاخبار : صحية

كورونا جديد

قفصة – كوفيد19: تسجيل 6 وفيات جديدة خلال الـ72 ساعة الأخيرة

ذكر المدير الجهوي للصحة بقفصة سالم ناصري اليوم الاثنين 14-12-2020،ان فيروس « كورونا » اودى بحياة 6 أشخاص خلال الـ72 ساعة الاخيرة، من معتمديات قفصة الجنوبية، والسند، والمتلوي، والرديف، وأم العرائس من ولاية قفصة، لترتفع بذلك حصيلة الوفيات جرّاء الإصابة بهذه الفيروس بالجهة إلى 101 وفاة،
كما أعلنت الإدارة الجهوية للصحة يوم الأحد عن رصد 16 إصابة جديدة بفيروس « كورونا »، وذلك من مجموع 63 عيّنة خضعت للتحليل بمخبر التحاليل البيولوجية بالمستشفى العسكري بتونس العاصمة،توزّعت على معتمديات قفصة الجنوبية والرديف بـ9 إصابات والمتلوي وأيضا أم العرائس بـ6 إصابات.
وحسب آخر تحيين للوضع الوبائي لفيروس « كورونا » بقفصة كشفت عنه، مساء الأحد، الإدارة الجهوية للصحة، يبلغ حاليا مجموع المصابين الذين لازالوا يحملون الفيروس 464 مصابا، أكثر من نصفهم بمعتمدية قفصة الجنوبية.
ويقيم أغلب هؤلاء المصابين إمّا في مراكز الحجر الوجوبي أو في منازلهم، فيما يقيم البعض منهم بأقسام كوفيد بالمستشفيين الجهويين بقفصة والمتلوي وبالمستشفى المحلّي بالرديف.
وحسب نفس هذا التحيين، فإنّ عدوى هذا الوباء قد طالت منذ بدء ظهوره في شهر مارس الماضي، 2194 شخصا من ولاية قفصة، توفّي من بينهم 101 مصابا، فيما تعافى 1623 شخصا.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك