البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

النادي الصفاقسي

كأس الإتحاد الإفريقي: النادي الصفاقسي يتحول غدا الجمعة إلى بنغازي

يتحول النادي الرياضي الصفاقسي غدا الجمعة إلى مدينة بنغازي الليبية لخوض مباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي ستجعمه يوم الأحد القادم بأهلي طرابلس الليبي بملعب مدينة بنغازي الإصطناعي بداية من الساعة الثامنة ليلا.
هذا وسيجري زملاء الحارس أيمن دحمان غدا الجمعة حصة تمرينية صباحية أخيرة وذلك على أرضية ملعب بئر بورقبة الإصطناعي حتى يتعود اللاعبون على هذه النوعية من العشب.
وسيضم وفد فريق عاصمة الجنوب إلى بنغازي 35 فردا من بينهم 20 لاعبا فقط -بعد إصابة اللاعب فارس ناجي بتمزق عضلي- وأفراد الطاقمين الفني والإداري وسيترأس الوفد 3 مسؤولين من الهيئة التسيرية.
وتجدر الإشارة إلى أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عين طاقم تحكيم مغربي لإدارة المباراة يتألف من محمد القزازا كحكم ساحة بمساعدة زكرياء البرينسي ويحيى النوالي في حين سيكون جلال عياد حكما رابعا للمباراة.
ويحتل النادي الصفاقسي صدارة المجموعة الأولى ب3 نقاط بمعية بيراميدز المصري في حين يتقاسم أهلي طرابلس وزاناكو الزامبي المركز الثالث والأخير في ترتيب المجموعة بصفر من النقاط.
وتجمع المباراة الثانية لحساب ذات المجموعة زاناكو الزامبي ببراميدز المصري يوم الأحد بملعب الغروب بالعاصمة الزامبية لوزاكا انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك