البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كأس إفريقيا للأواسط

كاس امم افريقيا للاواسط – مدرب غامبيا  » علينا تحويل خيبة الأمل في نصف النهائي الى طاقة في مباراة المركز الثالث أمام تونس

حث مدرب جامبيا للاواسط مطر مبوج لاعبي فريقه على بذل قصارى جهدهم يوم الجمعة عندما يلاقون المنتخب التونسي في اطار مباراة ترتيبية من اجل المركز الثالث في كاس امم افريقيا للاواسط ( موريتانيا 2021 ) من اجل الفوز بميدالية حسب ما نقله موقع الاتحاد الافريقي (كاف).
و انتهى حلم منتخب « العقارب الصغيرة » بالتأهل لنهائي قاري للمرة الأولى على الإطلاق بعد خسارته 1-0 أمام غانا في نصف نهائي يوم الإثنين ، لكن مبوج قال أن عليهم الآن تحويل خيبة الأمل هذه إلى طاقة في مباراة المركز الثالث أمام تونس.
و قال مبوج « أنا فخور للغاية بابنائي وكيف تمكنوا من تحويل الطاولة من كونهم فريق غير مرشح إلى فريق يدرسه الخصوم ويستعدون له. نحن فخورون بنجاحنا وكل التعليقات الإيجابية التي تلقيناها وسيكون هذا دافعًا لنا عندما نعود إلى الوطن لنفعل المزيد وننقل هذا الفريق إلى مستوى آخر. »
و قال « خسرنا بهدف من ركلة حرة جيدة ، وربما في يوم آخر كان بإمكاننا تحويل الفرص التي سنحت لنا الى اهداف. لكننا كنا نعلم أننا سنواجه فريقًا صعبًا وبعد أن تغلبنا عليه في مراحل المجموعات مضيفا « نقبل هذه الخسارة ، ونعود ونستعد لمباراة المركز الثالث ، الأخيرة لنا في البطولة. »
و اضاف « لقد تحدثنا إلى اللاعبين بعد المباراة مغ غانا في نصف النهائي وسادت مظاهر الفرح والتصفيق في غرفة الملابس بسبب الطريقة التي لعبنا ??بها. قاتلنا بشكل جيد ولكن الآن علينا أن ننسى هذه المباراة ونبذل قصارى جهدنا للفوز بشيء يوم الجمعة » .
و افاد « نحن بحاجة إلى العودة إلى الوطن بكل فخر والعودة على الأقل إلى بلدنا بميدالية حول أعناقنا. سيكون هذا فخرًا ونجاحًا لنا ولهؤلاء اللاعبين الشبان الذين ناضلوا حقًا طوال البطولة. »
و اوضح مبوج إنه فخور للغاية بالجهود التي بذلها الفريق طوال البطولة ويأمل أن تكون الميدالية يوم الجمعة مكافأة لائقة حيث يتطلع المنتخب الغامبي إلى معادلة أفضل أداء لغامبيا في البطولة ، حين حصل على المركز الثالث في عام 2007.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك