البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

كوناكت

كوناكت تتطلع الى توصل المفاوضات القائمة بين الحكومة وصندوق النقد الدولي الى اتفاق مالي يدفع عجلة الاقتصاد

عبرت كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية عن تطلعها الى توصل المفاوضات الجارية بين تونس وصندوق النقد الدولي إلى اتفاق مالي يتيح خروج الاقتصاد الوطني من الوضع الراهن.
وبحث رئيس كنفدرالية مؤسسات المواطنة التونسية طارق الشريف امس الثلاثاء مع عدد من مسؤولي صندووفق النقد الدولي الذين يؤدون زيارة الى تونس الوضع الاقتصادي والإجتماعي وذلك وفق بلاغ صادر عن الكنفدرالية وتلقت وات نسخة منه اليوم الاربعاء .
وتناول الجانبان : آليات دفع عجلة الاقتصاد التونسي بما يمكن ان يستعيدتوازنه وديناميكيته عبر القيام بالإصلاحات الجذرية لتحرير الطاقات وخلق فرص الشغل وتحسين الخدمات العمومية للمواطنين والمؤسسات.
وشكل اللقاء فرصة لتبادل لوجهات النظر مع تأكيد الكنفدرالية على ضرورة أن تراعي الحلول المقترحة المصلحة العليا للاقتصاد الوطني والقدرة الشرائية للمواطن وقدرة الأجيال القادمة على المحافظة على تحقيق النمو المستدام وضمان الرفاه للجميع.
وانطلقت المفاوضات الرسمية بين السلطات التونسية وصندوق النقد الدولي منذ يوم الاثنين 4 جويلية 2022 بتونس من اجل التوصل الى برنامج تمويل جديد، وفق المركزي التونسي علما وان تطلب تمويلات في حدود 4 مليار دولار.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك