البث الحي

الاخبار : اخبار ثقافية

texture-carton-bleu-classique_144130-198

لطفي بوشناق ضمن لجنة تحكيم برنامج منشد الشارقة ومحمد مراد فرشيو يتاهل لنهائي

أعلنت إدارة برنامج منشد الشارقة، الذي تنظمه قناة الشارقة الاماراتية والمتخصص في اكتشاف مواهب الشباب في الإنشاد، عن أسماء لجنة تحكيم المنافسات النهائية لدورته الـ 13 التي تنطلق في 24 مارس الجاري على مسرح المجاز بالشارقة، وتتمثل في ثلاث سهرات تلفزيونية للوصول إلى صاحب لقب « منشد الشارقة ».

 وتضم لجنة التحكيم ثلاثة فنانين عرب من بينهم الفنان التونسي لطفي بوشناق، أحد أبرز الفنانين والموسيقيين العرب والذي تميز بأدائه للموشحات والابتهالات الدينية، والفنان المصري محمود التهامي، نقيب المنشدين المصريين كما تشمل اللجنة سفير الإنشاد الإماراتي أحمد بوخاطر.

وتأهل إلى المنافسات النهائية 12 متسابقاً من 12 دولة عربيّة أقيمت في 6 بلدان عربيّة وعبر الإنترنت بمشاركة 1240 متقدماً من مختلف الجنسيات والفئات العمريّة، وتضم قائمة المنشدين المتأهلين كلاً من: محمد بن مراد فرشيو من تونس،  أحمد حجازي من السودان، ومصطفى الشافعي من مصر، وزكريا الزيرك من المغرب، وعيسى الحسين من السعودية، وأحمد سمرين من الأردن، وأصيل جابر من الجزائر، وعبد الله القاسمي من البحرين، ورهيف الحاج من لبنان، و علوي الشاطري من اليمن، وجمال الكعبي من الإمارات، وخالد الموعد من فلسطين.

وخصص البرنامج ثلاث مجموعات للمنافسة تضم كل واحدة منها أربعة مشاركين، تحت إشراف كل من المدربين وسيم فارس، ومصطفى حمدو، وشريف محسن.

يشار إلى أن برنامج منشد الشارقة السنوي يعد أحد أهم برامج المسابقات الهادفة إلى اكتشاف المواهب الإنشاديّة، وانطلقت أولى دورات البرنامج في العام 2006، حيث استطاع على مدى 15 عاماً اكتشاف وتقديم الموهوبين في فن الإنشاد من مختلف الجنسيات.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك