البث الحي

الاخبار : اخبار ثقافية

دار الثقافة ابن خلدون المغاربية

ليالي باب بحر الرمضانيّة في دورتها الثانية بدار الثقافة ابن خلدون المغاربية من 29 مارس إلى 5 أفريل

كشفت دار الثقافة ابن خلدون المغاربية عن برنامج الدورة الثانية من تظاهرة « ليالي باب بحر الرمضانية » والتيوتنطلق يوم 29 مارس وتختتم يوم 5 أفريل.

 

تفتتح هذه الدورة بعرض لفرقة الوطن العربي بقيادة المايسترو عبد الرحمان العيادي مع حضور لكل من المطربين نور الدين الباجي والشاذلي الحاجي و الناصر صمود. ويتابع الجمهور في اليوم الموالي عرضا فنيا من المركز الثقافي الإيراني للفنان الصوفي إحسان ياسين بحضور الممثل والمخرج القدير « محمود بك » ممثل دور النبي يعقوب والممثلة القديرة « مهوش صبر كن » التي مثلت دور « كالي ماما » في المسلسل الإيراني التاريخي « يوسف الصديق ».

 

ويسهر الجمهور يوم 31 مارس مع الفنان حاتم اللجمي في عرض بعنوان « ربوخ » ثم يكون الموعد 1 أفريل مع عرض موسيقي تركي « AY YILDZ » بمساهمة المركز الثقافي التركي بتونس.

 

وسيكون جمهور الفن الرابع على موعد مع عرض مسرحية « زينة » أداء الممثلة منى شنوفي وإخراج يوسف مارس وذلك يوم 2 أفريل يليها يوم 3 أفريل عرض الفنانة عائدة النياطي ثم يوم 4 أفريل عرض « مالوف » للفنان مكرم الأنصاري.

 

 

ويسدل الستار على هذه الدورة يوم 5 أفريل بعرض « تسنيم » بقيادة خالد بن يحيى مع مرافقة غنائية للفنانة عبير النصراوي والمنشد الصوفي أحمد جلمام.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك