البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

01

متابعة وضعية الجامعة التونسية لرياضة المعوقين ومختلف الإشكاليات التي تعترضها

مثلت متابعة وضعية الجامعة التونسية لرياضة المعوقين ومختلف الإشكاليات التي تعترضها وتوفير الظروف المادية واللوجستية الضرورية للرياضيين/ات محور استقبال وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش اليوم الخميس 20 جويلية 2023 لأعضاء المكتب الجامعي برئاسة السيد شمس الدين القمودي وبحضور رئيس الديوان السيد شكري بن حسن والمكلف بتسيير الإدارة العامة للرياضة السيد ماهر مريح.
وجدّد السيد كمال دقيش تهنئته، للانجاز الرياضي المشرف الذي قدمته عناصرنا الوطنية خلال بطولة_العالم_باريس_2023 لألعاب القوى لذوي الهمم التي دارت منافساتها خلال الفترة الممتدة من 08 إلى 17 جويلية 2023، حيث أنهت تونس مشاركتها في المرتبة السابعة باجمالي 12 ميدالية وبمشاركة 16رياضي ورياضية.
كما مثل اللقاء مناسبة للنظر في عدة نقاط تهم:
* الأجهزة والأدوات الرياضية.
* المنح المسندة للرياضيين ومن بينها منح التحضيرات ومنح الأرقام القياسية، والنظر في مختلف الإختصاصات الرياضية التي تنضوي تحت لواء الجامعة التونسية لرياضة المعوقين على غرار رياضة كرة سلة الكراسي والبوتشيا..، إضافة إلى امكانية تخصيص ميزانية لإعداد العناصر الجديدة.
هذا وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية الإحاطة بالرياضيين/ات ذوي الهمم ودعمهم لضمان تألقهم وتحقيق أفضل النتائج خلال مختلف الاستحقاقات والتظاهرات الرياضية وفي مقدمتها

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك