البث الحي

الاخبار : اخبار اقتصادية

كككككككككككككك

مدنين: الاعداد لأيام تكوينية حول التأمين الذاتي للمؤسسات السياحية استعدادا للقمة الفرنكفونية في جربة

في إطار الاستعداد للقمة الفرنكفونية التي ستحتضنها جزيرة جربة في شهر نوفمبر المقبل انعقدت اليوم الجمعة 08-10-2021، جلسة عمل بمدرسة التكوين السياحي بجربة ضمّت مسؤولين من وزارتي الداخلية والسياحة ومختلف الجامعات المهنية السياحية وذلك لتحسيس العاملين في القطاع السياحي بأهمية التأمين الذاتي .
و اكد المتفقد العام بوزارة السياحة كريم بلحوسين، ان هذا الاجتماع  جاء للتنسيق و الاعداد لحلقات تكوين و تحسيس ستعقد لاحقا مدة 3 ايام لتمكين المتدخلين في القطاع السياحي من حسن التصرف في الازمات، و حسن التعامل عند حصول احداث خطيرة للتوقي و حماية المؤسسات السياحية.
و ستشمل هذه الايام التكوينية مسيري المؤسسات السياحية و رؤساء فرق الحراسة و اعوان التامين الذاتي و الادلاء السياحيين و وكلاء الاسفار و المطاعم السياحية الى جانب العاملين بالمواقع الثقافية باعتبار ان هذه المعالم ستكون محل زيارة وفود القمة.

و قام هذا الوفد بزيارات تفقد الى عدد من المؤسسات السياحية مواصلة لزيارات سابقة تستهدف متابعة مدى جاهزية هذه المؤسسات من نزل و مطاعم سياحية لاحتضان القمة الفرنكفونية على مستوى التامين الذاتي و خاصة منها المؤسسات التي تمت دعوتها الى تجاوز اخلالات و تلافيها في الزيارة السابقة و مدى انجازها للتوصيات التي وجهت لها ليتخذ بشأن المؤسسة التي لم تتلافى نقائصها و تعمل بتوصيات اللجنة  قرارات تصل حد الغلق وفق كريم بلحوسين.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك