البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

03

مشاركة وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش في فعاليات الألعاب العالمية لأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة ببرلين 17-25جوان2023.

بتكليف من سيادة رئيس الجمهورية، يشارك وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش اليوم السبت 17جوان 2023 في افتتاح الألعاب العالمية الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة « حاملي الإعاقة الذهنية العميقة » ببرلين الألمانية. ويضم الوفد التونسي المشارك في هذا الحدث الرياضي 26 رياضي ورياضية في إختصاصات كرة السلة والسباحة، ألعاب القوى، البولينق والبوتشيا.
وستشهد هذه الدروة مشاركة 190 وفد رياضي، وحوالي 7000 رياضي ورياضية في 26 اختصاص.
كما شارك بالمناسبة وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش في فعاليات التظاهرة الثقافية حول « الثقافة كجسر لتعزيز التعاون التونسي الالماني » والتي نظمتها سفارة الجمهورية التونسية ببرلين يوم 16 جوان الجاري بالتعاون مع المؤسسة المغاربية الألمانية للثقافة والاعلام والديوان الوطني التونسي للسياحة والخطوط التونسية والشركة التونسية للملاحة، حيث سجلت مشاركة متميزة من قبل أفراد الجالية التونسية المقيمة ببرلين ومختلف الضيوف.
ويشرف السيد كمال دقيش اليوم السبت على افتتاح فعاليات المنتدى الدولي حول الاندماج، الذي ينتظم على هامش هذه الدورة الرياضية على امتداد يومي 17 و18جوان الجاري تحت شعار « شراكة من أجل العمل »، وذلك قصد التباحث بشأن السياسات والسبل الكفيلة لإدماج هذه الفئات الهشة في مجتمعاتها عبر الرياضة.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك