البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

111

مكتب الرابطة يقرر هزم الملعب التونسي جزائيا امام النجم الساحلي وتعيين مقابلاته الثلاث المقبلة دون حضور جمهور خارج القواعد

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه اليوم الجمعة للنظر في الاحداث التي رافقت مقابلات الجولة الثانية عشرة للمرحلة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم التي اقيمت امس الخميس هزم الملعب التونسي جزائيا في مباراته امام النجم الساحلي (2-صفر) وتعيين مقابلاته الرسمية الثلاث المقبلة دون حضور جمهور خارج القواعد مع خطية مالية قدرها 20 الف دينار.
واشارت الرابطة الى ان هذه العقوبة تاتي « بعد دراسة الاحداث المسجلة خلال المقابلة التي جمعت بين الفريقين يوم الخميس بمركب الهادي النيفر بباردو لحساب الجولة الثانية عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم والمتمثلة في محاولة الاعتداء على طاقم التحكيم ورمي المقذوفات المتنوعة منها الصلبة من قبل جماهير الملعب التونسي مما نتج عنه اصابة خطيرة للمساعد الثاني للحكم على مستوى اليد ».
هذا وسلط مكتب الرابطة ايضا عقوبة باربع مباريات وخطية مالية قدرها 7 الاف دينار على المرافق الاداري للملعب التونسي توفيق المهذبي من اجل التلفظ بعبارات نابية والبصق تجاه الحكم المساعد خلال نفس المباراة الى جانب دعوة امين البوبكري مسؤول الملعب التونسي للمثول امام مكتب الرابطة مع ايقافه عن ممارسة نشاطه الرياضي.
وكانت المباراة بين الملعب التونسي والنجم الساحلي توقفت في الدقيقة 65 عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم النجم الساحلي بهدف دون رد.
ومن جهة اخرى، تمت معاقبة المدرب المساعد للنادي الافريقي محمد حاج علي سالم بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار من اجل تصرفه العنيف تجاه الحكم المساعد خلال المباراة امام اتحاد بنقردان في بنقردان (1-1) اضافة الى احالة الملف التاديبي لرئيس النادي الافريقي يوسف العلمي على اللجنة الوطنية للتاديب والروح الرياضية بالجامعة التونسية لكرة القدم.
كما تمت معاقبة اتحاد بقردان وبعد التنبيه عليه في مناسبة سابقة بتوبيخ وهطية مالية قدرها 2500 دينار من اجل رمي القوارير على ارضية الميدان من قبل الجماهير.
وسلط مكتب الرابطة عقوبة على الترجي الرياضي تتمثل في توبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار من اجل دخول مشجعين ارضية الميدان خلال المقابلة امام النادي البنزرتي على ملعب حمادي العقربي برادس (فوز الترجي 4-صفر) في حين تعرض النادي الصفاقسي الى عقوبة بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار من اجل العود في رمي القوارير على ارضية الميدان خلال مباراة اتحاد تطاوين على ملعب الطيب المهيري (فوز اتحاد تطاوين 1-صفر).

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك