البث الحي

الاخبار : اجتماعية

شغل

نورالدين الطبوبي يدعو رئيس الحكومة الى منح المشتثمرين الاجانب تراخيص لاقتناء التلقيح لفائدة منظوريهم والمساهمة في المجهود الوطني في مجابهة الوباء .

اكد رئيس الحكومة هشام مشيشي  خلال لقائه اليوم الاربعاء 14-07-2021 بالأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، على أهمية اللقاءات الدورية  من أجل التوصل لاتفاقات و حلول لصالح التونسيين خاصة في ظل هذا الظرف الاقتصادي و الاجتماعي والصحي الصعب، منوها في هذا الخصوص بأن الحكومة حرصت على الوفاء بكل التزاماتها و حتى التعهدات التي أخذتها الحكومات السابقة في إطار تواصل الدولة و الحفاظ على هيبتها و ايمانها بضرورة العمل المشترك مع كل الشركاء الاجتماعيين.

من جهته، دعا الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل إلى ضرورة تركيز الجهود في مجابهة جائحة كورونا خاصة في المناطق التي تعرف نسقا عاليا لانتشار عدوى كوفيد-19، و منها بالخصوص ولاية تطاوين و بقية ولايات الجنوب الشرقي.
كما طرح الطبوبي مسألة منح تراخيص للمؤسسات والمعامل الكبرى في القطاع الخاص والتي يمتلكها مستثمرون أجانب ولديهم إمكانيات لاقتناء التلقيح حتى يتم تطعيم العمال و إعادة الإنعاش الاقتصادي فضلا عن المساهمة في المجهود الوطني في مجابهة وباء كورونا.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك