البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess

هيئة النجم الساحلي تستعد لتحويل 600 الف دولار للاهلي تفاديا لعقوبات الفيفا

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم السبت أن الهيئة المديرة لفريق النجم الرياضي الساحلي تستعد لتحويل مبلغ 600 ألف دولار لخزينة النادي الأهلي المصري وذلك « تفاديا لعقوبات وخيمة قد تطالها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب النزاع القائم بين الفريقين حول مستحقات اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي  » .
واوضح موقع  »اليوم السابع » المصري ان إدارة فريق جوهرة الساحل تدرس تسديد 500 أو 600 ألف دولار للأهلي لإنهاء أزمة كوليبالي (25 عاما) بعد ان قام الفريق المصري بتقديم شكوى لدى الفيفا للُمطالبة بالحصول على مليون و 400 ألف دولار .
وأضاف نفس المصدر أن إدارة النجم الساحلي أبدت رغبة في تطويق الخلاف وديا مقابل سحب الأهلي شكواه لدى الفيفا .
وتحت عنوان  » الأهلي يترقب وصول 600 ألف دولار من النجم الساحلي التونسي » قال موقع (اليوم السابع)  » شهدت الشهور الماضية اتصالات بين الأهلى والنجم لتسديد مبلغ المليون و400 ألف دولار .. ووقع الأهلى عقداً ثلاثياً مع النجم الساحلى واللاعب الإيفوارى يقضى بتسديد النادى التونسى 200 ألف دولار كدفعة اولى من المبلغ ثم دفع مليون و200 ألف دولار على ثلاثة أقساط بواقع 400 ألف دولار فى كل دُفعة .. وانتظر الأهلى قيام النجم الساحلى بتسديد 200 ألف دولار لعدة شهور لكن هذا لم يحدث فقرر الفريق المصري التصعيد والتوجه للفيفا .
وكان النجم الساحلي قد تعاقد مع كوليبالي لاعب فريق الاهلي المصري خلال شهر ماي 2019 .
وسبق لهذا المهاجم الايفواري ان خاض العديد من التجارب الاحترافية في ايطاليا وانقلترا واسكتلندا كما لعب في صفوف الاهلي المصري سنة 2017.
وتالق كوليبالي بشكل لافت في كاس العالم لاقل من 17 سنة التي اقيمت سنة 2011 بالمكسيك بحصوله على جائزة افضل هداف برصيد 9 اهداف.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك