البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

77777

والي سوسة تشرف على فعاليات الإحتفال الجهوي باليوم العالمي لكبار السن بمقر مركز رعاية المسنين بالجهة

أشرفت والي سوسة  رجاء الطرابلسي صباح اليوم الجمعة 08 أكتوبر 2021 على فعاليات الإحتفال الجهوي باليوم العالمي لكبار السن بمقر مركز رعاية المسنين بسوسة الذي ينتظم تحت شعار » شيخوخة آمنة زمن الكورونا وما بعدها »، و ذلك بحضور السيدات و السادة معتمد سوسة جوهرة و المندوبة الجهوية للمرأة و الأسرة و كبار السن و المدير الجهوي للشؤون الإجتماعية و المتصرف الجهوي للتضامن الإجتماعي و مدير مركز رعاية المسنين بسوسة و ثلة من الإطارات الجهوية و المحلية.
و اطلعت السيدة الوالي على ظروف عيش المقيمين بمركز رعاية المسنين و مشاغلهم. و مختلف الخدمات التي يتمتعون بها و جملة الأنشطة الموجهة لهم كما عاينت مجهودات الوحدة الطبية التي تقوم برعاية المسنين وتوفير الاحاطة الصحية و النفسية لهم خاصة في ظل تفشي جائحة كورونا، مع تقديم هدايا لفائدتهم و اختتم الإحتفال بتكريم أعوان و إطارات الفريق الطبي المتنقل الذي تولى القيام بتطعيم كبار السن بالمركز ضد كوفيد 19.
و بينت السيدة الوالي أن هذه الزيارة هي رسالة اعتراف و اعتزاز إلى كافة الامهات والآباء بعد انحسار خطر العدوى و التقليص من الزيارات التي حتمتها الظروف الصحية الدقيقة مع تأكيدها على مواصلة الجهود لمزيد العناية بهذه الشريحة من المجتمع بما يضمن لهم العيش اللائق وحفظ كرامتهم وتمكنهم من قضاء شيخوخة نشيطة و آمنة في كنف بيئة صديقة و دامجة لهم.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك