البث الحي

الاخبار : اخبار اقتصادية

وزارة التكوين و التشغيل 2

وزارة التشغيل والتكوين المهني تنظم ملتقى رقميا للتعريف بالبوابة الوطنية للمبادرة الخاصة « مبادر ».

نظمت وزارة التشغيل والتكوين المهني، بالتعاون مع منظمة « التعليم من أجل التوظيف » ملتقى رقميا لفائدة 300 شاب وشابة من المنتفعين بمختلف برامج المنظمة في مجال ريادة الأعمال، وذلك في اطار التعريف بالبوابة الوطنية للمبادرة الخاصة « مبادر ».

وشارك في هذا الملتقى المنتظم، يوم الثلاثاء، ممثلون عن وزارة التشغيل ومنظمة « التعليم من أجل التوظيف » والوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل والمكلفون بالتواصل مع الشباب عبر البوابة من هياكل التمويل والمساندة، وفق بلاغ صادر اليوم الاربعاء عن وزارة التشغيل والتكوين المهني.

ويندرج إحداث البوابة الوطنية للمبادرة الخاصة « مبادر » https://moubader.tn/ في إطار تنفيذ مشروع « المبادرة من أجل التنمية » بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومملكة النرويج وبالتعاون مع مختلف المتدخلين في مجال ريادة الأعمال من هياكل المساندة والمرافقة والتمويل ومكونات المجتمع المدني.

وتهدف هذه البوابة إلى تجميع كل البيانات والمعطيات المتعلقة بالمبادرة الخاصة قصد تسهيل النفاذ إلى مصادر المعلومة وتوجيه الشباب ورصد مختلف حاجياتهم في مجال المبادرة الخاصة، إضافة إلى مساعدة الباعثين الشبان والراغبين في إحداث مشاريعهم الخاصة للإطلاع على مختلف الخدمات المتوفرة في المجال.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك