البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

restaurant

وزارة التعليم العالي تضع على ذمة الطلبة 48 مطعما وحيا جامعيا خلال فترة اعتماد التعليم عن بعد بين 18 و 30 أفريل الجاري

يؤمن 48 مطعما وحيا جامعيا وجبتي الإفطار والسحور في شهر رمضان المعظم خلال الفترة الممتدة من 19 أفريل إلى موفى الشهر، وفق قائمة المطاعم الجامعية التابعة لدواوين الخدمات الجامعية بالشمال والوسط والجنوب، المفتوحة خلال شهر رمضان التي ضمنتها، وزارة التعليم والبحث العلمي، اليوم الخميس في بلاغ نشرته على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي  » فايسبوك »
وأوضحت الوزارة في بلاغها، أن قرابة 48 مطعما وحيا جامعيا سيؤمن وجبتي الإفطار والسحور في شهر رمضان المعظم في الفترة الممتدة من 19 أفريل إلى موفى الشهر، إثر القرارات الأخيرة للجنة الوطنية لمجابهة جائحة كورونا والتي أوصت بتعليق الدروس الحضورية وتأمين التواصل البيداغوجي عن بعد لمدة أسبوعين بداية من يوم 19 أفريل.
و بينت الوزارة أن 21 مطعما وحيا جامعيا تابعا لديوان الخدمات الجامعية مفتوحا للطلبة خلال فترة تعليق الدروس الحضورية على غرار الحي الجامعي منفلوري والمطعم الجامعي علي بلهوان بجندوبة والمطعم الجامعي بالمركب الجامعي بالمنار.
وخصص ديوان الخدمات الجامعية للوسط 12 مطعما وحيا جامعيا مفتوحا للطلبة في ولايات سوسة(3) والمنستير(2) والمهدية(2) ووسيدي بوزيد(2) بالإضافة إلى مدينة قصر الهلال بمعتمدية المكنين(2) والقيروان المدينة برقادة(1).
ويضع ديوان الخدمات الجامعية للجنوب من 19 أفريل الجاري إلى 2 ماي المقبل، على ذمّة 15 مؤسسة إطعام في ولايات صفاقس(6) وقابس(2) و توزر (1)قفصة(2) وقبلي(1) ومدنين(3).
وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أصدرت بلاغا يوم 17 افريل الجاري يقضي بتوفير أكلة افطار ساخنة ووجبة سحور جافة لفائدة الطلبة يتم اعدادها وتوزيعها بعدد من المطاعم الجامعية الى غاية الساعة السادسة ( 18.00) مساء على الاقصى بالإضافة إلى فتح المبيتات الجامعية للطلبة الراغبين في مواصلة الانتفاع بالسكن الجامعي خلال فترة الاعتماد على التعليم عن بعد.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك