البث الحي

الاخبار : اخبار اقتصادية

ككككككن

وزيرة المرأة و الأسرة و كبار السن تلتقي وفدا من الجامعة التونسية للحرفيين و المؤسسات الصغرى و المتوسطة

تباحثت وزيرة المرأة والأسرة وكبار السن  إيمان الزهواني هويمل اليوم الأربعاء 22-09-2021 بمقر الوزارة، مع وفد من الجامعة التونسية للحرفيين والمؤسسات الصغرى والمتوسطة أوجه التعاون بين الوزارة والجامعة في مجال التمكين الاقتصادي للنساء وتعزيز حضور الحرفيات في دورة الإنتاج وتطوير مسالك تسويق منتجاتهن.
و تطرق اللقاء بالخصوص إلى البادرة التي تسعى الجامعة لتنظيمها أول مرة والمتمثلة في الدورة الأولى للمعرض الدولي للمنتوج التونسي بأكرانيا الذي ستحتضنه العاصمة كييف من 28 أكتوبر المقبل إلى 3 نوفمبر القادم تحت شعار « جنح بمنتوج بلادك ».
و يهدف المعرض إلى فتح أسواق للحرفيين والحرفيات والمؤسسات الصغرى والمتوسطة في أكرانيا والتعريف بالمنتوج التونسي هناك ودعم فرص التبادل التجاري والتعريف بالسياحة التونسية.
وأعرب وفد الجامعة عن الأمل في أن تلقى هذه التظاهرة دعم وزارة المرأة والأسرة وكبار السن لتعزيز فرص نجاحها وتأمين استمرارية تنظيمها.
من جهتها أكدت الوزيرة الاستعداد للنظر في إمكانيات تقديم الدعم لاسيما من خلال تعزيز حضور الحرفيات وصاحبات المؤسسات الصغرة والمتوسطة في هذا المعرض، مشيرة إلى أن البادرة جديرة بالتنويه والتشجيع ويجب الإعداد لها جيدا من أجل تحقيق الأهداف المرجوة منها.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك