البث الحي

الاخبار : اجتماعية

666

وزير التربية يشرف على تظاهرة تنشيطية بمناسبة احياء الذكرى ال75 لصدور الإعلان العالمي لحقوق الانسان

أشرف وزير التربية محمد علي البوغديري يوم السبت 09 -12- 2023 بالمركز الثقافي والتربوي محمود المسعدي على تظاهرة تنشيطية بمناسبة احياء الذكرى ال75  لصدور الإعلان العالمي لحقوق الانسان وذلك بحضور المديرة العامة للمرحلة الابتدائية السيدة نادية العياري وعدد من المسؤولين بالإدارة المركزية والسيدات والسادة المندوبين الجهويين للتربية بتونس الكبرى وثلة من مديري المدارس والمربين والاولياء والتلاميذ.

عبر الوزير في كلمته عن شكره وتقديره للقائمين على تنظيم هذه التظاهرة المتميزة في فضاء له رمزية كبرى لأنه يحمل اسم احد ابرز المثقفين والادباء التونسيين وأول وزير للتربية بعد الاستقلال الأستاذ محمود المسعدي.

واوصى الوزير بضرورة احكام توظيف هذا الفضاء بشكل دوري مع تكثيف الأنشطة والبرامج الثقافية لما لها من اهمية وجدوى في ضمان تنشئة سليمة لأبنائنا التلاميذ. .واشار السيد الوزير الى ان الاحتفال بذكرى الإعلان العالمي لحقوق الانسان يتزامن هذه السنة مع العدوان الجائر والخطير الذي ترتكبه إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني مستعملة اشد أنواع الأسلحة فتكا ،دون اكتراث بالمبادئ والقيم الإنسانية، امام صمت دولي غريب.

واكد وزير التربية مجددا مساندة تونس رئيسا وحكومة وشعبا للشعب الفلسطيني الشقيق ووقوفها الى جانبه في كفاحه المشروع من اجل نيل استقلاله واسترجاع كافة اراضيه .وتم بالمناسبة تنظيم عدة عروض وانشطة ثقافية ،اثثها عدد من تلاميذ المدارس الابتدائية وتراوحت العروض بين المسرح والموسيقى واللوحات الفنية فضلا عن عرض شريطين وثائقيين من انجاز التلاميذ بتوجيه محكم من مدرسيهم ومديري المدارس التي ينتسبون اليها.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك