البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

359825455_676978254472799_6141747991966684311_n

وزير الخارجية يلتقي بالرياض عددا من ممثلي الجالية التونسية

في إطار الزيارة التي يؤدّيها إلى المملكة العربية السعودية، التقى نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج مساء امس ، عددا من ممثلي الجالية التونسية المقيمة بالمملكة العربية السعودية.
وخلال اللقاء الذي انتظم بمقر إقامة السفير، ثمن الوزير الدور الفعال الذي يقوم به التونسيون بالخارج في معاضدة المجهود التنموي الوطني وحسن تمثيل تونس في بلد الإقامة، مؤكدا تعويل بلادنا على ثروتها البشرية باعتبارها الرافعة الأساسية لكسب الرهانات الماثلة وتحقيق التنمية المستدامة ،وذلك وفق بلاغ صادر عن وزارة الخارجية.
كما استمع نبيل عمار إلى ملاحظات واقتراحات عدد من الكفاءات فيما يتعلق بتعزيز التعاون التونسي السعودي في عدة مجالات.
وشدّد في هذا الصدد على أهمية تنظيم لقاءات دورية مع الجالية التونسية المقيمة بالمملكة من أجل الانصات إلى مشاغلها والاستجابة لانتظاراتها وتطلعاتها، موضحا أن وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج ومختلف بعثاتها الدبلوماسية والقنصلية تظل منفتحة على كافة المبادرات والمقترحات المقدمة من قبل أفراد الجالية والتفاعل معها خدمة لمصالح بلادنا.
وقد شرع وزير الخارجية، منذ الأحد الماضي، في جولة خليجية إلى كلّ من دولة الكويت، ودولة الإمارات العربية المتحدّة، والمملكة العربية السعودية، تتواصل الى غاية يوم 20 جويلية الجاري، تلبيةً لدعوات تلقاها من قبل نظرائه بهذه الدول الشقيقة.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك