البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

02

وزير الشؤون الخارجية يجري لقاء مع أعضاء مجلس غرفة جدة

بمناسبة الزيارة التي يؤديها الى المملكة العربية السعودية الشقيقة، أجرى السيد نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم الخميس 20 جويلية الجاري، لقاء مع أعضاء مجلس غرفة جدة، وذلك بمقرها في مدينة جدة.
وفي مستهل الجلسة، عبّر السيد الوزير عن ارتياحه لمستوى التعاون القائم بين تونس وغرفة جدة، مؤكدا تطلعه لإعطاء دفع جديد لهذه الشراكة بهدف مزيد تطويرها وتنويعها عبر استحثاث نسق تبادل الزيارات بين الغرفة ونظيراتها في بلادنا، فضلا عن تنظيم فعاليات اقتصادية وتجارية مشتركة في مختلف المجالات في ظل وجود امكانيات وفرص كبيرة للتعاون والشراكة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بما يحقق المنفعة والأهداف المشتركة للجانبين.
من جانبهم، عبر أعضاء مجلس ادارة غرفة جدة ورؤساء القطاعات بها عن الاستعداد لمزيد دعم نسق الشراكة والتعاون مع الفاعلين الاقتصاديين والتجاريين في تونس والارتقاء بهذا التعاون الى مستويات أفضل واستكشاف آفاق وفرص جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري في مختلف المجالات خاصة منها قطاعات السياحة والتعليم والبيئة والصناعة والطاقة واللوجستيك.
كما عبر أعضاء مجلس ادارة غرفة جدة عن رغبتهم في مزيد التنسيق قصد تفعيل اتفاقية التعاون القائمة بين اتحاد الصناعة والتجارة وغرفة جدة، وأعربوا عن استعدادهم لتنظيم منتدى لرجال الأعمال في جدة بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية المعنية.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك