البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

02

يوفنتوس في نصف نهائي الدوري الأوروبي

تأهل يوفنتوس إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس بتعادله 1-1 مع سبورتنغ لشبونة في مباراة مثيرة بإياب ربع النهائي مستغلا فوزه ذهابا 1-صفر.
وجاء التأهل بعدما ألغت أعلى هيئة رياضية إيطالية حكما بخصم 15 نقطة من رصيد يوفنتوس بالبطولة الإيطالية في انتظار محاكمة جديدة.
ويواجه يوفنتوس في الدور المقبل إشبيلية يومي 11 و18 ماي المقبل بعدما أطاح الفريق الإسباني بمانشستر يونايتد 5-2 في مجموع اللقاءين.
وقال ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس « صمدنا، قمنا بالأمور على نحو جيد في بداية الشوط الثاني، لكن علينا أن نتعامل مع فرصنا بصورة أفضل. كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة لكننا حققنا نتيجة طيبة ».
وأضاف « كنت أتوقع إشبيلية (في نصف النهائي) لأكون صريحا. إنه فريق تصعب مواجهته. فاز بالدوري الأوروبي كثيرا لذا بالطبع يحظى بأفضلية. كانت مؤشرات المباراة الأخيرة (في مانشستر) في صالحه، كان هذا شعوري ».
وتقدم يوفنتوس مبكرا بفضل لاعب الوسط أدريان رابيو الذي هز الشباك من مسافة قريبة في الدقيقة التاسعة.
وأدرك ماركوس إدواردز جناح سبورتنج التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 20 بعد تدخل رابيو ضد مانويل أوغارتي داخل منطقة الجزاء.
وبهذا يخفق سبورتنغ في الفوز في خمس مباريات أوروبية على ملعبه للمرة الأولى في تاريخه بعد خسارتين وتعادلين في أربعة لقاءات سابقة.
وخسر سبورتنغ آخر سبع مواجهات أمام فرق إيطالية.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك