دخول محطة توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية الفولطاضوئية بالمتبسطة بالقيروان حيز الإنتاج.

أشرفت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة فاطمة الثابت شيبوب يوم الثلاثاء 16-12-2025، بمعية كاتب الدولة المكلف بالانتقال الطاقي وائل شوشان و والي القيرون ذاكر البرقاوي، على دخول محطة توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية الفولطاضوئية بالمتبسطة من ولاية القيروان حيز الإنتاج بقدرة 100 ميغاواط.

و أكدت الوزيرة، أن هذا المشروع سيمكن تونس من الاقتصاد في الميزان الطاقي ب 0.5 بالمائة.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

23° - 29°
الثلاثاء27°
الأربعاء28°
الإذاعة الوطنية #
اشراقات
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

ON AIR
الإذاعة الوطنية #
اشراقات