الخارجية الإيرانية: نحمل الولايات ​المتحدة مسؤولية خرق وقف إطلاق النار

​قالت ​وزارة ‌الخارجية الإيرانية ‌في بيان ‌اليوم الاثنين ⁠إن الولايات ​المتحدة تتحمل مسؤولية ⁠انتهاكات وقف إطلاق ⁠النار مع إيران، وكذلك انتهاكات ​وقف إطلاق النار التي ‌ارتكبها الكيان الصهيوني في ⁠لبنان.

وأضاف ‌البيان أن انتهاك وقف إطلاق النار على ‌جبهة ⁠واحدة يُعدّ بمثابة انتهاك ‌على جميع الجبهات.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

22° - 26°
الأحد26°
الاثنين29°
# فى العتيق #
PANACHE
RJ  معاك
حديث السينما
في المال و الأعمال
لو
بشائر الصباح
الخيمة
إذاعة القصرين
بشائر الصباح

بشائر الصباح

12:00 - 14:00

ON AIR
# فى العتيق #
PANACHE
RJ  معاك
حديث السينما
في المال و الأعمال
لو
بشائر الصباح
الخيمة
إذاعة القصرين