البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

تلقيح سوسة

المنستير- اليوم الوطني الرابع للتلقيح المكثف: تلقيح 5 آلاف و652 شخصا إلى غاية 11 صباحا

سجلت الدائرة الصحية بالمنستير في اليوم الوطني الرابع للتلقيح المكثف بعنوان الجرعة الثانية إلى غاية الساعة الحادية عشر صباحا تلقيح مجموع 5 آلاف و652 شخصا من بينهم 5 آلاف و501 من الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الثانية، وفق ما أفاد به لمعتمد الأوّل، طارق البكوش، في تصريح لـ »وات »، من قاعة العمليات بمقر ولاية المنستير.
ويمثل عدد الملقحين الذين تلقوا اليوم الجرعة الثانية 28.7 في المائة من مجموع 19 ألفا و134 شخصا تلقوا الجرعة الأولى من التلقيح يوم 8 أوت 2021. ويمثل الذين الأشخاص الذين وقعت دعوتهم لتلقي الجرعة الثانية من التلقيح أغلب الذين وقع تلقيحهم إلى حدّ الآن مع مجموعة بسيطة من رجال التعليم العالي والتربية حسب المعتمد الأوّل.
وأضاف البكوش أنّ عملية التلقيح انطلقت اليوم في مختلف مراكز التلقيح في ظروف طيّبة جيّدة ولم يتم تسجيل أية إشكالية، حيث تم تسجيل إقبال هام في البداية ثم تراجع التوافد بعض الشيء.
وحثّ بالمناسبة الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الأولى يوم 8 أوت 2021على الالتحاق بمراكز التلقيح لتلقي الجرعة الثانية وكذلك كلّ الذين يفوق سنهم 40 سنة للتوجه إلى مراكز التلقيح لتلقي الجرعة الأولى.
وسجلت الجهة تركيز 15 مركز تلقيح موزعين على 13 معتمدية بولاية المنستير من بينهم المراكز الجهوية للتلقيح ضدّ « كوفيد19″ بكل من المنستير، وقصر هلال، والمكنين، وجمال.
وركزت ولاية المنستير بمقرها قاعة عمليات تضمّ ممثلي مختلف الإدارات المعنية بعملية التلقيح في اليوم الوطني الرابع للتلقيح المكثف ضدّ فيروس « كورونا » المستجد وهي مرتبطة بقاعة العمليات الوطنية بوزارة الصحة التي تتابع عملية التلقيح.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك