البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كاف1

تحضيرات المنتخب التونسي لتصفيات امم افريقيا – التحاق 10 لاعبين اخرين واليوم حصة تدريبية ثالثة بالمنزه

شهد مقر اقامة المنتخب التونسي لكرة القدم التحاق كل من اسامة الحدادي وفاروق بن مصطفى ومحمد علي بن رمضان ومحمد علي اليعقوبي ومحمد امين بن عمر ووجدي كشريدة وايمن دحمان وفراس شواط ونعيم السليتي وعلي العابدي في اطار تواصل انضمام عناصر المنتخب الذي يستعد للمواجهتين امام ليبيا في بنغازي يوم 25 مارس وغينيا الاستوائية يوم 28 مارس في رادس لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كاس امم افريقيا (الكاميرون 2021).
وستباشر هذه المجموعة التحضيرات مع بقية العناصر الأخرى التي كانت التحقت بالتربص منذ يوم السبت الماضي ليرتفع بذلك العدد الجملي الى 21 لاعبا.
ومن المنتظر ان يتواصل توافد اللاعبين بعد ظهر يوم الاثنين على أن يصل الثنائي سعد بقير وانيس بن سليمان يوم الثلاثاء.
وسيجري المنتخب الوطني يوم الاثنين حصّته التدريبية الثالثة بالملعب الاولمبي بالمنزه انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر التي ستكون مسبوقة بلقاءات اعلامية للمدرب الوطني منذر الكبير وعدد من اللاعبين.
يذكر ان المنتخب التونسي كان قد ضمن تأهله إلى نهائيات كاس أمم افريقيا منذ الجولة الفارطة ويحتل حاليا صدارة المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط بعد ثلاثة انتصارات وتعادل واحد. وياتي منتخب غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 6 نقاط متبوعا بمنتخب تنزانيا ب4 نقاط في حين يتذيل منتخب ليبيا الترتيب ب3 نقاط.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك