البث الحي

الاخبار : اخبار اقتصادية

11

تونس تشارك في معرض إكسبو الدوحة.

تحت اشراف وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، تشارك تونس في معرض إكسبو 2023-الدوحة الذي ينطلق بداية من 2 -09-2023 في قطر تحت شعار « صحراء خضراء، بيئة أفضل » وهو معرض متخصص في قطاع الزراعة والبستنة.

ويهدف إلى تعزيز الابتكارات المستدامة للتخفيف من آثار التصحر عن طريق الزراعة الحديثة والتكنولوجيا والابتكــــار والوعي البيئـــي والاستدامة.

ويمتد المعرض على مساحة 1.7 مليون م2 وسيتم خلاله تنظيم مؤتمرات دوليـــة ولقاءات للشراكـــة وورشات عمل حول التكنولوجيات الحديثة والشركات الناشئة إضافة الى حصص تذوق لمنتجات فلاحيــة وغيرها، وسيكون الجناح التونسي الذي سيتم تأثيثه في هذه التظاهرة على مساحة تقارب 900 م2.

وتهدف المشاركة في هذا المعرض الى تعزيز علاقات الشراكة والتعاون بين تونس وقطر وذلك من خلال تقديم التجارب التونسية في مجال السياسات المائية والتنمية المستدامة إضافة الى التعريف بالمؤسسات الناشئة والترويج لها في هذه التظاهرة العالمية، حيث ستنتظم بهذه المناسبة أيام للشراكة التونسية القطرية وعرض للمنتجات المحلية وغيرها من الأنشطة.

ويذكر أنّه سيشارك في هذا المعرض قرابة 80 دولة ومنظمة غير حكومية ومن المنتظر استضافة أكثر من 3 ملايين زائر. وسينطلق إكسبو 2023 الدوحة في02 أكتوبر 2023، ويمتد الى غاية 28 مارس 2024.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك