البث الحي

الاخبار : اخبار متفرقة

منتدى

دعوة جميع اللاجئين و طالبي اللجوء و المهاجرين إلى المشاركة بكثافة في اليوم الوطني للتلقيح ضد « كورنا ».

دعا المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية اليوم الخميس 05-08-202 ، جميع اللاجئين و طالبي اللجوء و المهاجرين ممن تتجاوز أعمارهم 40 سنة الى المشاركة بكثافة في اليوم الوطني للتلقيح ضد فيروس كورونا يوم 8 أوت 2021 وضمان حقهم في التلقيح . ولفت المنتدى ، في بلاغ له ،أن رئيس الحملة الوطنية للتلقيح الدكتور الهاشمي الوزير أكد ، بعد التواصل معه، انه سيتم تمتيع جميع اللاجئين و طالبي اللجوء و المهاجرين في تونس، على غرار المواطنين التونسيين، بهذا الحق مع ضرورة استظهارهم بما يثبت السن استجابة لخصوصيات بعض التلاقيح.

و حيا المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية هذا التوجه، مذكرا في المقابل بأن فئات عديدة من المهاجرين تعرضت للتمييز و الإقصاء بسبب التعقيدات البيروقراطية للتسجيل نتيجة وضعيتهم الإدارية.

و جدد المنتدى الدعوة لرئاسة الجمهورية لتحمل المسؤولية التاريخية و ببذل أقصى الجهود لتنفيذ خطة استثنائية لتسوية وضعيات المهاجرين المتواجدين على التراب التونسي بما يستجيب لمختلف النداءات التي توجه بها المجتمع المدني وبما يلغي مخاوف المنظمات الوطنية والجمعيات من ان تكون الوضعية الإدارية عامل تمييز واقصاء من الحق في التلقيح.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك