البث الحي

الاخبار : اخبار متفرقة

نقل تونس

شركة نقل تونس تنطلق الإثنين في بيع القسط الثاني من الإشتراكات المدرسية والجامعية.

تنطلق شركة نقل تونس، يوم الإثنين 22-01-2024، في القسط الثاني من حملة بيع الإشتراكات المدرسية والجامعية، وفق ما أعلنت عنه الشركة في بلاغ أصدرته، اليوم الأربعاء 17-01-2024.
وأكدت شركة نقل تونس تخصيص 122 مكتب بريد بإقليم تونس الكبرى لبيع هذه الإشتراكات المدرسية والجامعية موزعة على ولايات تونس (56 مكتبا) وأريانة (16 مكتبا) وبن عروس (30 مكتبا) ومنوبة (20 مكتبا) إضافة الى 21 مكتبا بمراكز بقية ولايات الجمهورية.
وأشارت إلى تركيز خمس نقاط لتأمين عمليات البيع وذلك من الساعة 08.00 الى الساعة 17.00، من الإثنين إلى الجمعة، ومن 08.00 الى االساعة 13.00 يوم السبت.
وتتمثل نقاط البيع في الوكالة التجارية بالمروج 4 (الموجودة قالة المحطة النهائية لخط المترو رقم 6) والوكالة التجارية الموجودة بمحطة الترابط « سليمان كاهية » بمنوبة والوكالة التجارية بمحطة « المرسى الشاطئ ». وتتواجد، أيضا، بكل من المركب الجامعي بمنوبة والمركب الجامعي بالمنار.
وستخصّص الشركة نقطة أخرى للقيام بعمليات تغيير وإصلاح الإشتراكات عند وجود خطأ وذلك بمحطة « تونس البحرية » للخط « ت.ج.م ».
وأشارت الشركة الى إمكانية اقتناء هذه الإشتراكات عن طريق شبكة الأنترنات، بالتوازي مع نقاط البيع المذكورة، من خلال موقع الواب: www.transtu.tn

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك