البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية (المغرب) : فريق الأهلي المصري يصل إلى طنجة

حل نادي الأهلي المصري امس السبت بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي للمشاركة في فعاليات كأس العالم للأندية التي ستقام بالمملكة المغربية بمدينتي طنجة والرباط، بين 1 و11 فيفري القادم.
وقدم نادي الأهلي على متن رحلة جوية مباشرة انطلقت من مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد قيامه زوال امس بآخر حصة إعدادية بمصر قبل الانطلاق إلى المغرب.
وسيواجه نادي الأهلي المصري فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي في المباراة الافتتاحية لهذه التظاهرة العالمية يوم 1 فيفري المقبل على أرضية الملعب الكبير لطنجة.
وقال خالد مترجي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي ورئيس لجنة الإعداد للمشاركة في كأس العالم، « نحن سعداء بأن نكون هنا بمناسبة احتضان المغرب لهذا الحدث الرياضي الكبير, وشرف لنا أن نمثل إفريقيا والوطن العربي للمرة الثامنة في منافسات كأس العالم للأندية, واريد ان اجدد التهاني للمنتخب المغربي اثر انجازه التاريخي باحتلاله المركز الرابع في المونديال الاخير بقطر « .
وتابع « شاركنا في نسخة عام 2013 بالمغرب أيضا، ونتذكر أن الرجاء البيضاوي حقق حينها إنجازا هاما وحصل على المركز الثاني » معربا عن تمنياته بأن تحقق الأندية العربية سواء الهلال السعودي أو الوداد المغربي أو النادي الأهلي نتائج طيبة خلال هذه الدورة.
وستلعب بمدينة طنجة المباراة الافتتاحية بين الأهلي المصري وأوكلاند (1 فيفري 2023)، كما سيواجه المتأهل من هذه المباراة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي (4 فيفري 2023) في ربع النهائي الأولى.
بينما سيواجه بطنجة المتأهل من مباراة ربع النهائي الثاني بين بطل أسيا الهلال السعودي وبطل أفريقيا نادي الوداد البيضاوي, بطل أمريكا الجنوبية فلامينغو البرازيلي (8 فيفري 2023).

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك