البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ريال مدريد

كأس العالم للأندية: وصول بعثة نادي ريال مدريد الإسباني إلى مطار الرباط

وصلت بعثة نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مساء امس الإثنين إلى مطار الرباط-سلا بمناسبة مشاركته في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تقام حاليا بالمغرب (1-11 فيفري بمدينتي الرباط وطنجة).
ويواجه فريق ريال مدريد نادي الأهلي المصري غدا الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.
ووضعت قرعة المسابقة بطل رابطة أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية التاريخي في المربع الذهبي وفقا للوائح البطولة منذ عودتها سنة 2005 في اليابان وحتى الدورة الحالية.
وفي حال فوز ريال مدريد الذي يأمل في أن يكون المتوج العاشر على التوالي من أوروبا، سيتأهل إلى النهائي ليواجه الفائز من لقاء فلامنغو البرازيلي والهلال السعودي المقرر مساء اليوم الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا بالملعب الكبير بطنجة.
ويعد ريال مدريد أهم ناد إسباني في العالم بعد فوزه بالعديد من البطولات، من بينها 35 لقبا في البطولة الإسبانية و14 بطولة أوروبية و19 كأس ملك إسبانيا.
وكان الأهلي بلغ نصف النهائي عقب فوزه على نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف نظيفة في الدور الأول، قبل أن يتفوق في ربع النهائي على نادي سياتل ساوندرز الأمريكي 1-صفر.
والتقى ريال مدريد والأهلي في مواجهة وحيدة من قبل، وحقق فيها النادي المصري الفوز بهدف مقابل لاشيء أحرزه النيجيري صن داي بملعب القاهرة الدولي، بمناسبة احتفاله بتتويجه بلقب نادي القرن سنة 2002.
ويدير مباراة الأهلي وريال مدريد الأوروغوياني أندريس ماتونتي، بمساعدة مواطنيه نيكولاس تاران ومارتن سوبي والهندوراسي إيفان بارتون في خطة حكم رابع.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك