البث الحي

الاخبار : صحية

مدنين كورونا

مدنين: تسجيل 3 وفايات و48 اصابة جديدة بين محلية و وافدة بفيروس « كورونا »

اعلن مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين  زيد العنز، عن وفاة 3 مصابين بفيروس « كورونا » المستجد بالولاية  خلال ال24 ساعة الماضية، ليرتفع عدد الوفايات بسبب الفيروس الى 98 حالة وفاة، فيما سجلت الجهة 48 اصابة جديدة منها حالتين وافدتين من ليبيا و46 اصابة محلية بما يرفع عدد الاصابات منذ ظهور الجائحة الى 2085 اصابة.
وشملت هذه الاصابات، 4 تلاميذ ما يجعل حصيلة الاصابات في صفوفهم ترتفع الى 82 اصابة، بالاضافة الى اصابة اطار تربوي وهو ما يرفع اصابات الاطارات التربوية الى 49 اصابة، الى جانب اصابة عون صحة لتصل اصابات القطاع الصحي الى 90 اصابة.
وتتوزع الاصابات التي جاءت من بين 310 عينات عن كل مخابر الجهة التسعة بين 11 اصابة بمدنين الجنوبية و10 اصابات بحومة السوق و9 اصابات ببن قردان و8 اصابات بمدنين الشمالية و3 اصابات بجرجيس واصابتين بكل من ميدون وسيدي مخلوف واصابة واحدة ببني خداش.
وسجلت الجهة في المقابل 20 حالة شفاء توزعت بين 11 حالة بجرجيس و5 ببن قردان وحالتي شفاء بحومة السوق وحالة شفاء واحدة بكل من مدنين الشمالية واجيم، وبذلك تتطور حالات الشفاء منذ ظهور الجائحة بالجهة في شهر مارس الماضي الى 1573 حالة شفاء.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك