البث الحي

الاخبار : صحية

155

وزارة الصحة: جلسة عمل حول برنامج تدعيم السلامة الصحّية للأغذية وحماية المستهلك في تونس

أشرف وزير الصحة الأستاذ علي المرابط اليوم الجمعة 10 مارس 2023 بمقرّ الوزارة على جلسة عمل حول برنامج تدعيم السلامة الصحّية للأغذية وحماية المستهلك في تونس الذّي يندرج في إطار التّعاون التوّنسي الألماني وينفّذ بالشرّاكة بين الهيئة الوطنيّة للسلامة الصحّية للمنتجات الغذائيّة والوكالة الوطنيّة للرّقابة الصحّية والبيئيّة للمنتجات مع المعهد الفيدرالي الألماني لتقييم المخاطر والمكتب الفيدرالي الألماني لحماية المستهلك وسلامة الأغذية.
وحضر هذا الإجتماع مديرة التّعاون الدّولي بالمعهد الفيدرالي الألماني لتقييم المخاطر السيّدة Nicolle Gollnick والوفد المرافق لها وممثلين عن الهيئة الوطنيّة للسلامة الصحّية للمنتجات الغذائيّة والوكالة الوطنيّة للرّقابة الصحّية والبيئيّة للمنتجات وفرق العمل بالهياكل المتدخّلة بالوزارة.
وتمّ خلال الإجتماع استعراض تقدّم إنجاز هذا المشروع الذّي يتواصل على مدى 5 سنوات لتعزيز القدرات الوطنيّة في مجال التصرّف وتقييم المخاطر والمراقبة بهدف تأمين السلامة الصحّية للمنتجات الغذائيّة وحماية صحّة المستهلك.
وثمّن وزير الصحّة بهذه المناسبة عمل الفرق السّاهرة على تنفيذ هذا البرنامج مؤكّدا أهمّية الإستفادة من التجربة الألمانيّة وإنجاح الإستراتيجيّة الوطنيّة لحماية صحّة المستهلك ودعم جودة المنتوج التّونسي على المستوى العالمي.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك