البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

102

كمال دقيش يشرف على حفل توقيع تقديم المؤلفات العلمية لكرسي الألكسو للتحكيم التجاري الدولي

اشرف وزير الشباب والرياضة كمال دقيش يشرف اليوم الإثنين 10-07-2023 بمقر الألكسو على حفل توقيع تقديم المؤلفات العلمية لكرسي الألكسو للتحكيم التجاري الدولي. وذلك بحضور الدكتور محمد ولد أعمر المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم « الألكسو » والدكتورة نجاة البراهمي الزواوي مديرة كرسي الألكسو للتحكيم الدولي وممثلي الهيئات والمنظمات القانونية الوطنية والدولية وثلة من الأكاديميين والخبراء في التحكيم التجاري الدولي وطلبة الإختصاص واعلاميين.
وتم بالمناسبة تقديم المؤلفين القانونيين لكرسي الألكسو للتحكيم التجاري الدولي، وهي:
المسؤولية المجتمعية للمؤسسة، وهو مؤلف جماعي للطلبة تحت اشراف الأساتذة نجاة البراهمي وجوليان كوار كوثر بلبول، ومؤلف ثان بعنوان التحكيم التجاري الدولي: التحولات والمستجدات:العدد الأول من المجلة العربية للكراسي العلمية الخاص ببحوث ودراسات لكرسي الألكسو للتحكيم التجاري الدولي اليوم وقواعد المسؤولية المجتمعية للمؤسسة.
وأكد الوزير خلال كلمة القاها بالمناسبة على أهمية تبسيط وتعميم مصطلح المسؤولية المجتمعية، والسعي إلى تفعيل المسؤولية المجتمعية للمؤسسات الإقتصادية وضرورة الإنخراط بأكثر فاعلية في مسار معاضدة جهود الدولة، وتسعى الوزارة لتكريس مفهوم المسؤولية المجتمعية في قطاعي الشباب والرياضة من خلال دعم الإستثمار في البنية التحتية الرياضية والشبابية وصيانة المنشآت وحسن استغلالها ضمانا ديمومتها.
كما تم خلال حفل التوقيع تكريم المساهمين في تأليف الكتاب والمجلة العربيّة العلمية، من أساتذة ومجموعة الطلبة المشاركة في انجاز هذا المؤلف وكذلك ثلة من الاعلاميين الذين ساهموا في دعم هذا المشروع العلمي.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك