البث الحي

الاخبار : اخبار ثقافية

مؤسسة مسرح الأوبرا

مؤسسة مسرح الأوبرا تفتح باب الترشح لقبول ملفات الإنتاج والإنتاج المشترك للأعمال الموسيقية

أعلنت مؤسسة مسرح الأوبرا عن فتح باب الترشح لقبول ملفات الإنتاج والإنتاج المشترك للأعمال الموسيقية. ودعت في بلاغ كل الفنانين المحترفين وهياكل الإنتاج المحترفة الراغبين في المشاركة تقديم ترشحاتهم في أجل أقصاه يوم 10 سبتمبر 2023.
وجاء في البلاغ أن أن ملف الترشح يجب أن يتضمن مطلب ترشح موجه إلى المدير العام لمسرح الأوبرا مُمضى ومختوم من قبل صاحب المشروع أو وكيل المؤسسة، فضلا عن نسخة من بطاقة التعريف الوطنيّة لصاحب المشروع ونسخة من بطاقة تعريف المؤسسة RNE (بالنسبة للمؤسسات) فضلا عن نسخة من بطاقة الاحتراف، وسيرة ذاتية تتضمن العنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
وينبغي على أصحاب الملفات أيضا تقديم الفكرة العامة للمشروع والتصوّر الفني، وجذاذة تقنية إلى جانب النوتة الموسيقية ونموذج صوتي، وكذلك القائمة الإسمية للفريقين التقني والفني المشاركين في العمل.
وينبغي أن يتضمن الملف كذلك شهادة تثبت التصريح أو ايداع المصنّفات الأدبية والفنيّة المستعملة في المشروع لدى المؤسسة التونسيّة لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، والميزانية التقديرية للمشروع ضمن جدول مُفصّل ودقيق، علاوة على الرزنامة الزمنية المقترحة لتنفيذ المشروع.
وعلى الراغبين في الترشح إرسال مطالبهم حصريا عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: production@opera-tunis.tn

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك