مشاريع صحية جديدة في تونس: قيس سعيد يشدد على ضرورة الإسراع في التنفيذ

اطّلع رئيس الجمهورية قيس سعيّد عند استقباله أمس الاثنين بقصر قرطاج، وزيرة التجهيز والإسكان سارة زعفراني زنزري على الاتفاق الذي أبرم بين تونس والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية لإنجاز مستشفيات في كلّ من جلمة وحفّوز ومكثر وغار الدماء.وشدّد رئيس الدّولة على أن تنطلق الأشغال خلال الشهر القادم بعد أن تمّ استيفاء الدراسات في موعدها. كما تعرّض إلى ضرورة بلورة مشاريع أخرى بعدد من مناطق الجمهورية بالتنسيق مع وزارة الصحة، إلى جانب التأكيد على ضرورة الإسراع في إنجاز عدد من المشاريع المُعطّلة منذ عدّة أعوام في مجال البنية التحتية بوجه عام.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 30°
الأربعاء31°
الخميس31°
# يحدث في تونس #
AUTOUR DE MIDI
تونس اليوم مع حميدة
ثقافتنا الصحية
الزيتونة و الناس
المنتصف
في الشأن العام - فوزي العثماني
المشهد اليوم
إذاعة القصرين
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

ON AIR
# يحدث في تونس #
AUTOUR DE MIDI
تونس اليوم مع حميدة
ثقافتنا الصحية
الزيتونة و الناس
المنتصف
في الشأن العام - فوزي العثماني
المشهد اليوم
إذاعة القصرين