وزارة الصحة تذكّر بإجراءات الوقاية من مضاعفات ارتفاع درجات الحرارة.
بمناسبة حلول فصل الصيف وإمكانية تسجيل ارتفاع في درجات الحرارة، تدعو وزارة الصحة كافة المواطنين، وخاصة الأطفال والرضّع وكبار السن والنساء الحوامل والمرضى المزمنين، إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية











25° - 30°





