عودة النشاط الجراحي بالمستشفى المحلي بڨرمبالية

استأنف قسم الجراحة العامة بالمستشفى المحلي بڨرمبالية (نابل) نشاطه يوم الخميس 10 أفريل الجاري، بالشراكة مع كل من المستشفى الجامعي محمد الطاهر المعموري والمستشفى الجهوي الطاهر التلاتلي بنابل، حسب ما جاء في بلاغ اليوم لوزارة الصحة.

 

وتم تعزيز المستشفى بعدد من عيادات طب الاختصاص شملت عيادات في الجراحة العامة والتخدير والإنعاش وعيادات في الطب الباطني عيادات في جراحة الرأب واليد والتجميل.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار رؤية الدولة للنهوض بالخط الأول وتوفير خدمات صحية شاملة وذات جودة لكافة المواطنين، دون الحاجة للتنقل إلى المدن الكبرى، وفق البلاغ.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 30°
السبت29°
الأحد29°
# يحلو المساء مع ملاك اليزيد #
AU JOUR LE JOUR
الصالون الثقافي
TIME OUT
شؤون جامعيّة
SPORT TIME
مسيكم بالخير
شؤون جامعيّة

شؤون جامعيّة

19:00 - 21:00

ON AIR
# يحلو المساء مع ملاك اليزيد #
AU JOUR LE JOUR
الصالون الثقافي
TIME OUT
شؤون جامعيّة
SPORT TIME
مسيكم بالخير