إسبانيا تعلن حالة الطوارئ بعد انقطاع التيار الكهربائي

أعلنت وزارة الداخلية الإسبانية اليوم الاثنين، حالة الطوارئ بعد أن شهد معظم أنحاء شبه الجزيرة الإيبيرية انقطاعا في التيار الكهربائي.

وأضافت الوزارة أن حالة الطوارئ ستطبق في المناطق التي تستدعي فيها الضرورة ذلك.

وطلبت مدن مدريد والأندلس وإكستريمادورا من الحكومة المركزية تولي مسؤولية النظام العام فيها.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الخميس31°
الجمعة29°
# المسرح حياة #
 Radio RTCI
ملا كورة
على اجنحة الليل
 إذاعة الزيتونة
احك يا زمان
لآلئ الليل
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

ON AIR
# المسرح حياة #
 Radio RTCI
ملا كورة
على اجنحة الليل
 إذاعة الزيتونة
احك يا زمان
لآلئ الليل