وزير الصحة : لا نقص في الادوية بل سوء توزيع!

أشار وزير الصحة مصطفى الفرجاني على هامش إشرافه على انطلاق أشغال الدورة 24 للمنتدى الدولي للصيدلة، إلى أن بعض الأدوية الخصوصية لم تتحصل بعد على ترخيص في تونس ودعا مصنعيها إلى تسجيل منتوجاتهم حتى تصبح متوفرة في بلادنا.

و نفى الوزير وجود نقص على مستوى الأدوية الحياتية المُسجلة في تونس. مؤكدا تسجيل سوء توزيع واضطراب على مستوى مسالك توزيع الأدوية وشدّد في هذا الإطار على أهمية رقمنة القطاع

 

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 30°
السبت29°
الأحد29°
# يحلو المساء مع ملاك اليزيد #
الفبريكة
الصالون الثقافي
درر تونسية
TIME OUT
إذاعة المنستير
نبض المساء
مسيكم بالخير
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

18:00 - 19:00

ON AIR
# يحلو المساء مع ملاك اليزيد #
الفبريكة
الصالون الثقافي
درر تونسية
TIME OUT
إذاعة المنستير
نبض المساء
مسيكم بالخير