وزير الداخلية يبحث مع مديرة المنظمة الدولية للهجرة آفاق التعاون في معالجة الهجرة غير النظامية

استقبل وزير الداخلية خالد النوري، اليوم الثلاثاء بالوزارة، المديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة، السيدة آمي بوب، لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في معالجة ملف الهجرة غير النظامية.

وقد أشاد الطرفان بالبرامج والمشاريع المشتركة، خاصة في مجالات مكافحة الهجرة غير النظامية ودعم العودة الطوعية. أكد السيد الوزير على موقف تونس الثابت بأنها لن تكون معبراً أو مقراً للمهاجرين غير النظاميين، مشدداً على تبني البلاد لمقاربة شاملة تحترم حقوق الإنسان، ودعا إلى حل إنساني جماعي لهذه الظاهرة. كما طالب بتكثيف الجهود الدولية لمكافحة الاتجار بالبشر وتسريع برنامج العودة الطوعية.

من جهتها، نوهت السيدة بوب بالمقاربة التونسية في التعامل مع ملف الهجرة وأشارت إلى تقدم برنامج العودة الطوعية، مؤكدة التزام المنظمة بتكثيف حملات التوعية ودعم التنمية في بلدان المصدر لمعالجة الأسباب الجذرية للهجرة.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 30°
الأربعاء31°
الخميس31°
# صباح التوانسة #
LA MATINALE
El matinale jeunes مع سامي فرتونة
غن يا عصفور
 إذاعة الزيتونة
في خدمتكم
بشائر الصباح -الهذيلي الفتني
زوايا الأحداث
الدنيا غناية
ايقاع الجنوب
إذاعة القصرين
بشائر الصباح -الهذيلي الفتني

بشائر الصباح -الهذيلي الفتني

06:00 - 10:00

ON AIR
# صباح التوانسة #
LA MATINALE
El matinale jeunes مع سامي فرتونة
غن يا عصفور
 إذاعة الزيتونة
في خدمتكم
بشائر الصباح -الهذيلي الفتني
زوايا الأحداث
الدنيا غناية
ايقاع الجنوب
إذاعة القصرين