وزير الصحة: نجاح القطاع الصحي يبدأ من الجهات.

 وزير الصحة: نجاح القطاع الصحي يبدأ من الجهات.
اختتم وزير الصحّة الدكتور مصطفى الفرجاني، يوم الجمع الندوة الأولى للمديرين الجهويين للصحة، التي جمعت كل ولايات الجمهورية، بتنظيم من وزارة الصحة وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية والمرصد الوطني للأمراض.
اللقاء كان فرصة للحديث العملي حول إدارة المشاريع، والاستعداد للأزمات، والترصد الصحي، وتبادل التجارب بين الجهات.
و أكد الوزير أن نجاح القطاع الصحي يبدأ من الجهات، ومن الإنصات الحقيقي لمشاغل المواطنين. وشدّد على ضرورة مضاعفة الجهود، وتحسين التصرف في الموارد، وتحديث الخدمات، خاصة في المناطق الداخلية، تماشيا مع رؤية سيادة رئيس الجمهورية الأستاذ قيس سعيّد، في محاربة الفساد وتحقيق العدالة الصحّية بين كل التونسيين.
 
 
شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الجمعة30°
السبت28°
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
Club Mondial
على صعيد الرفض
 إذاعة الزيتونة
law
مرايا الجهات
دندنة
ترابها ذهب
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

ON AIR
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
Club Mondial
على صعيد الرفض
 إذاعة الزيتونة
law
مرايا الجهات
دندنة
ترابها ذهب