"المواطنون يعانون مرضهم في صمت في ظل غياب مستشفى محلي بتاكلسة ".

خلال أشغال الجلسة العامة بمجلس نواب الشعب و التي  خصصت لتوجيه أسئلة شفاهية لوزير الصحة انتقد النائب محمد بن سعيد عن ولاية نابل ما اعتبره وضعا صحيا "مترديا" في معتمديات تاكلسة والهوارية ومنزل تميم بولاية نابل، قائلا: "يعاني المواطنون مرضهم في صمت في ظل غياب مستشفى محلي بتاكلسة رغم الكثافة السكانية".

 

وأفاد بأن المرضى ينقلون في ظروف صعبة إلى منزل تميم أو مستشفى الطاهر المعموري بنابل لتلقي العلاج بسبب غياب الخدمات الصحية خاصة في معتمدية تاكلسة، وفق قوله.

 

في المقابل، شدد الوزير على أن الوزارة تشتغل على تركيز عشرات الوحدات الصحية مسبقة الصنع بمواصفات متطورة لتقريب الخدمات من المواطنين في كامل الولايات، مشيرا إلى أن تحسين التغطية الصحية في تاكلسة ومنزل تميم مدرج ضمن المخطط التنموي، مع تدعيم الإطار الطبي والتجهيزات.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الجمعة30°
السبت28°
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
الطريق إلى المدرسة
أولاد الديجيتال
حديثك كبير
صوت المواطن
فرح قلبك
أولاد الديجيتال

أولاد الديجيتال

14:00 - 16:00

ON AIR
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
الطريق إلى المدرسة
أولاد الديجيتال
حديثك كبير
صوت المواطن
فرح قلبك